سياسات الاستبدال والاسترجاع

خدمة العملاء للاستبدال والارجاع :

جوال : 0530711724  // واتس اب  : 0530711724

سيــاســــة الاستبدال :

المنتجـــات يمكن استبدالها خلال 5 أيام عمل من تاريخ التوصيل، ولكن بالنسبة للمنتجــات التي حصلت عليها بكوبون خصم أو بالعرض يمكن استبدالها خلال 3 أيام عمل فقط من تاريخ التوصيل. جميع المنتجات يجب أن تعاد لنا ، قبل أن يتم استعمالها ، ويشترط بأن تكون في حالة جيدة ، وبصندوقها الأصلي وبنفس التغليف، مع أصل فاتورة الاستلام. ما عد المنتجات التي يوجد بها عيوب مصنعية فإنه يمكن استبدالها حتى بعد فتحها. 

بمجرد استلامنا وفحصنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة ، يمكنك استبدال منتجك (منتجاتك) بأي منتج (منتجات) أخرى بنفس القيمة أو بقيمة أقل ، وفي هذه الحالة سيتم رد أي مبلغ زائد إليك ؛ أو إذا كانت القيمة أعلى ، في هذه الحالة سيكون عليك دفع فرق السعر عند الاستبدال. تكون رسوم الشحن للاستبدال على العميل ، ما لم يكن الاستبدال بسبب عيب من الشركة المصنعة ففي هذه الحالة تكون رسوم الاستبدال علينا. سيتم تحديد مبلغ الاستبدال عند طلب استبدال المنتج (المنتجات). لن نقبل أي استبدال للمنتج (المنتجات) إذا تم فتح العبوة الأصلية وإذا كان المنتج (المنتجات) تندرج تحت قسم المنتجات التي لا يمكن إرجاعها أو استبدالها. الشحنات الى خارج المملكة غير قابلة للاستبدال .

سيــاســــة الاسترجاع :

إذا تلقيت منتجًا بالخطأ أو تالفًا أو به عيب ، فيمكنك إعادة المنتجات إلينا. ويمكنك إرجاع المنتج بدون رسوم ترجيع إضافية. وإذا كنت ترغب ببساطة في إرجاع منتجك (منتجاتك) لأي سبب كان ، فيجب على العميل دفع رسوم الإرجاع التي سيتم تحديدها عند الموافقة على طلب الإرجاع. يجب إعادة المنتجات إلينا دون استخدامها وأن تكون بحالة جيدة وفي صندوقها الأصلي وبنفس التغليف، مع الفاتورة الأصلية ، في غضون 3 أيام عمل من تاريخ التسليم. ولن نقبل إرجاع أي منتج (المنتجات) إذا تم فتح العبوة الأصلية وكان المنتج (المنتجات) مدرجًا تحت قسم المنتجات التي لا يمكن إرجاعها أو استبدالها. لن يتم استرداد الأموال إلا من خلال طريقة الدفع الأصلية. الشحنات الى خارج المملكة غير قابلة للاسترجاع .


سيــاســــة الالغاء :

نحن نتفهم تمامًا أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك فيما يتعلق بعملية الشراء. إذا غيرت رأيك قبل معالجة طلبك ، فما عليك سوى التواصل مع خدمة عملائنا على ٠٥٣٠٧١١٧٢٤ وسيتم إلغاء طلبك ، وهذا إذا لم تتم معالجة طلبك بعد. إذا تمت معالجة طلبك بالفعل ، فسيتم التعامل مع هذا الإلغاء على أنه إرجاع. يرجى الرجوع إلى قسم سياسة الإرجاع لدينا لمزيد من التفاصيل. في جميع الأحوال ، يمكنك دائمًا الاتصال بخدمة العملاء لدينا الذين سيكونون سعداء بمساعدتك.


سيــاســــة التوصيل :

لضمان سهولة التوصيل بنجاح نرجو تزويدنا بالعنوان بشكل واضح ودقيق. عنوان التوصيل يجب أن يتضمن رقم المبنى ، ورقم الفيلا أو الشقة ، اسم الشارع ، المدينة ، معالم معروفة ، الرمز البريدي ، كما يجب أيضاً أن يتضمن هاتف أو رقم جوال فعال ، والاسم الكامل حسب النموذج المقدمة لكم. التوصيل من الباب إلى الباب ، ولكن قد نواجه بعض الصعوبات بسبب شركات التوصيل أو بسبب القوانين المحلية ، فنحن وشركاؤنا في التوصيل نحتفظ بحق في عدم تسليم الطلب لشخص دون سن 18 عام عند التوصيل لأن الزبون بعد استلامه للطلب يجب أن يوقع ما يؤكد على استلامه. الشحنات المقبولة من قبل شركات الشحن تشترط بأن تكون الشحنة بداخل ( كرتون ) وبحالة جيدة ومختومة عند الاستلام.


تحتفظ شركة مبخرة الخليج  بحق إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب التالية : 

  1. رفض / عدم قبول عملية الدفع الالكترونية .
  2. إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئ أو كانت معلومات الاتصال خاطئة أو لعدم القدرة على الوصول إلى العميل .
  3. عدم توفر المنتج في الوقت الحالي أو انتهت الكمية من المخزون .